تاريخ النشر: 29 مارس 2009 - 06:42 GMT اتصل طالب اسمه صالح على ادارة المدرسة وقال لهم: اليوم صالح بده يغيب. ساله موظف الادارة: : ومين حضرتك أجاب : انا ابوي..! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند كولومبيا تتغلب على أخطبوط الكونغو ذي الثمانية أذرع لماذا كان الرسول يصوم يوم عاشوراء؟ لماذا تنسين أحلامك، وكيف يمكنك تذكرها؟ بعد صراع صامت مع المرض.. ممثل كوميدي شهير يعلن إصابته بالسرطان كرة القدم تنحاز لخبرات كرواتيا على حساب حيوية بنما Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن