طارق الجفالي ونانسي عجرم وغلماظ..والفيلا!؟

تاريخ النشر: 02 مايو 2006 - 02:41 GMT

 

يبدو ان رجل الاعمال السعودي طارق الجفالي ما فيش وراه ولا شغلة غير انه يخطب الفنانات ويعود يفصل الخطبة.. بعد ان يعترض اهله عليهن.

ووووووايضا..ما في وراه ولا شغلة غير انه يهدي هؤلاء الفنانات ما غلى ثمنه.. وعظم حمله.. و تروح هذه الهدايا عربون خطبة او ارتباط طياري..!

يغيظني هذا الرجل.. فهو بعد ان اختفى فجأة من وسائل الاعلام بعد ان طغى على اخبار تفجيرات العراق وقتلى فلسطين.. عاد مجددا في خبر يجري تداوله في المجلات والمواقع الاليكترونية يشير الى انه ينوي الارتباط هذه المرة بنانسي عجرم.

يغيظني لان جزءا بسيطا من امواله التي يبعثرها ولا نعرف كيف كسبها.. يمكن ان تحل مشاكلي الى حيث يبعثون.

مشكلة الجفالي ومن هم على شاكلته انهم لا يعرفون قيمة المال عندما يبذرونه جزافا على المغنيات.. ولكن حين يتعلق الامر بعمل الخير.. كاطعام المساكين والمشردين او انقاذ من هم على وشك الطرد من شققهم تحت وطأة البنوك، او غير ذلك من الامور.. يكونون اكثر شحة من "غلماظ".. ولا تسالوني من غلماظ هذا..؟ فانا لا اعرفه.. لكنه جاء معي هيك..!

الجفالى (والمصاري معاه دلح) اهدى هيفاء وهبي مجوهرات بلغت قيمتها حوالى 20 مليون دولار أمريكى .. فقط لاغير. حسب الصحافة.

اخر اخبار الجفالي انه يتودد، وفق الخبر، الى نانسي عجرم.. ولو.. وقد عرض على نانسي فيلا في بيروت كهدية لها فقط قبل أن تطلب ما يرضيها في حالة موافقتها على الخطوبة.

من جهتها تعيش نانسي في حالة تردد شديدة لأنها تخشي من الدخول في مشاكل مع هيفاء وهبي لعلها تشك في أن ـ نانسي ـ هي السبب وراء فسخ خطوبتها، وسوف تزداد حدة العنف والغيرة بينهما .

يا عمي انا اللي بيغار منك ومنها.. ويلعن ابو الفقر.. ويلعن المصاري!. والله بدي اطق..!؟

بعدين احنا شو دخلنا بهل اخبار اللي بتفزر.. تضرب منك الو!

ابو سرداح- مجرد واحد طفران لشوشته