هبطت بسلام في مطار الكويت في الواحدة من فجر اليوم طائرة شحن عسكرية أميركية بعد اندلاع حريق في محركها الايمن.
وذكرت صحيفة الراي العام الكويتية الصادرة اليوم ان عمليات الداخلية تلقت بلاغات عدة بعد منتصف الليل من مواطنين يقطنون في منطقة جليب الشيوخ أفادوا فيها أنهم شاهدوا طائرة تندلع منها ألسنة النيران على علو منخفض فوق منازلهم.
واستنفرت وحدات الاطفاء في المطار استعدادا وهيئ مدرج صبحان العسكري للطائرة التي تبين انها من نوع سى 17 وهبطت بسلام في الواحدة فجرا.
وأسرع رجال الاطفاء لاخماد النيران المشتعلة في جناح الطائرة التي كان على متنها طاقمها المؤلف من خمسة ركاب وكانت متجهة الى فلوريدا عبر اسبانيا—(البوابة)
