صدام سيعدم ويدفن سرا وكونداليزا رايس ستزغرد بالمناسبة!

تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2006 - 03:52 GMT

 

اثارنا هذا الخبر:

اعلن مسؤول عراقي ان حكم الاعدام بحق صدام حسين واثنين من معاونيه سينفذ فور تأكيده من محكمة الاستئناف مشيرا الى احتمال "دفنهم سرا" . فيما اكدت وزيرة الخارجية الاميركية انها "فخورة" لمساهمتها في اسقاط الرئيس العراقي السابق.

وقررنا ان نعقب عليه ونسأل:

بالنسبة للسيد الجلاد هل سيكون امريكي ام عراقي الجنسية؟

وليش يدفن سرا.. ما دمتم مبسوطين ومتاكدين انه ما في حدا سائل عنه.. ولا حدا راح يمشي في جنازته..!؟

الاسئلة نامل ان تجيبنا عنها صاحبة الامر والعصمة "كونداليزا رايس".