قالت صحيفة "الشرق الاوسط" في عددها الصادر اليوم ان موظفا في مطار الفجيرة حاول امس الجمعة اقتحام مكانا كانت تتواجد فيه مروحية عسكرية اميركية في مطار الفجيرة واصيب برصاص الشرطة التي بادلته اطلاق النيران.
وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر امنية ان الموظف ويدعى سعيد العبدولي في العشرينات من عمره يعمل في جمارك المطار قد تم نقله الى المستشفى وان التحقيق سيبدأ معه عندما تسمح حالته الصحية بذلك.
وقالت الصحيفة استنادا الى المصادر ان دخول المهاجم هذه المنطقة يبدو مدبرا وليس عرضيا وانه كان يتجه نحو الطائرة وبادر باطلاق النار،.
وقال بيان رسمي لوزارة الداخلية الاماراتية ان سعيد العبدولي اقدم بعد ظهر امس على الدخول بسيارته منطقة غير مرخص له بدخولها، واعترضته عناصر الشرطة فاطلق النار مما دفعهم للرد عليه.
ويذكر انه يوجد الى جانب مطار الفجيرة قاعدة عسكرية جوية تستخدم لانزال واستقبال مهمات تموين مختلفة وكذلك نقل الافراد.
من ناحيتها قالت السفارة الاميركية في الامارات العربية المتحدة انها تنتظر نتائج التحقيق مع العبدولي.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن متحدث باسم السفارة الاميركية في ابو ظبي قوله "نحن ننتظر نتائج تحقيق حكومة الامارات"—--(البوابة)(مصادر متعددة)