أعلن وزير الخارجية الكويتي صباح الاحمد ان ليبيا قدمت اعتذارا رسميا عن الهجوم الذي تعرضت له سفارة الكويت فى طرابلس قبل ثلاثة ايام.
وأضاف في تصريح لصحيفة الرأي العام الكويتية أنه تلقى اتصالا بالامس من وزير الخارجية الليبي علي عبدالسلام التريكي أبدى خلاله اسفه واقسم أنه لم يكن يعرف وأن من قاموا بذلك"الاعتداء على السفارة" ضربوا وحوكموا ووعد بصدور بيان رسمي
وقام متظاهرون بمهاجمة السفارة الكويتية في طرابلس احتجاجا على الحرب القائمة على العراق—(البوابة)