اعلنت قيادة قوة إرساء الأمن في العاصمة الأفغانية ان صاروخا دك مقرها في كابول وأكد قائد الشرطة الأفغانية أن قذيفة صاروخية أصابت المقر الرئيسي لقوة إيساف على مقربة من السفارة الأميركية ومقر الرئاسة الأفغانية.
وأوضح المسؤول الأفغاني أن قذيفة ثانية سقطت في حي بول شاكري شرقي العاصمة الافغانية على مسافة بعيدة من مقر إيساف.
يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مناطق جنوبي أفغانستان عملية عسكرية للقوات الأميركية تستهدف أماكن يعتقد أن عناصر من حركة طالبان تتحصن بها. وقتل عشرة أشخاص يعتقد أنهم من عناصر طالبان في حين أصيب ثلاثة وأسر 13 في المعارك التي تجرى على حدود ولاية أوروزغان بين 1200 جندي أفغاني حكومي يساندهم الجيش الأميركي ومجموعة تضم ما بين 50 إلى مائة من عناصر طالبان.—(البوابة)—(مصادر متعددة)