شيبس باسم مهند ونور وبطل المسلسg يتناول المنسف الاردني اخيراً

تاريخ النشر: 29 يوليو 2008 - 12:30 GMT

 

منتهزو الفرص كثر.. وهل من فرصة بمثابة مسلسل نور وابطاله.

صناعي عربي ذكي نهاز للفرص قام بتصنيع نوع من الشيبس حمل اسم نور ومهند.. ووضع على غلافه صورتين لبطلي المسلسل.

الشيبس يلاقي رواجا بس للاسف طعمه عادي.. يعين زيه زي غيره !

بس بقرمش..!

 

  من جهة اخرى تناول  الممثل التركي "كيفانتش تاتليتوغ" صاحب شخصية "مهند" في المسلسل التركي المدبلج الشهير "نور " الذي يعرض على القناة الرابعة لتلفزيون " ام بي سي " من تناول الاكلة الشعبية الاردنية "المنسف" .

لكن مهند تناول المنسف والتي ارتبط اصول تناولها باستخدام اليد اليمنى مع وضع اليد اليسرى خلف الظهر  باستخدام الملعقة .

مديرة اعمال الفنان التركي المرافقة له حذرته من الافراط في تناول " المنسف " حفاظا على رشاقته التي زادت من معجبيه.

يشار الى أن خبرا سابقا كان زعم ان مهند رفض تناول المنسف . والصورة خير دليل.