شوفوا الواوا.. ”بوش”!؟

تاريخ النشر: 07 يونيو 2006 - 09:39 GMT

 

 

ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح

لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح

 

لما تضرب وتقتل وتدمر البيوت بتترك الناس تقول اح

 

ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح

لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح

واوا ...

 

 

ليك الواوا ليك ..

 

شو بدي احكيلك يا بوش

هوني واقفة هش ونش

علي دبحتن..

واللي راح تدبحن.. وكل شي عندك دح

 

ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح

لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح