أبرمت شركة أنظمة شبكة الكمبيوتر في الإمارات اتفاقا يوم أمس مع شركة هايبر كوم تقوم الأولى بموجبه بتوزيع خدماتها في السوق الإماراتي وخاصة الحلول للقطاع المصرفي.
ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية عن بريان ستوبو مدير عام شركة هايبر كوم في الشرق الأوسط وإفريقيا قوله "إن هناك محادثات جادة مع عدة مصارف محلية لبيع الأجهزة التي تتعامل مع البطاقات الذكية"، معربا عن توقعاته حسبما قالت "البيان" أن يتم التوصل لاتفاقات هامة قبل نهاية العام الحالي.
ووفقا للأرقام التي ذكرها ستوبو فإن عائدات شركة هايبر كوم قد بلغت العام الماضي 350 مليون دولار، مشيرا إلى أن الشركة تعمل في 76 بلدا حول العالم – (البوابة)
