أقدم شاب مصري من قرية ميت بإشعال النار في منزله بعد أن شاهد والدته المطلقة في وضع مخل مع أحد الأشخاص بالمنزل.
وقالت جريدة "المساء" إن اللواء عبدالرحيم القناوي مدير أمن القليوبية كان قد تلقى بلاغا من "ت. ر. ع" 40 سنة "ربة منزل" بقيام ابنها عمرو. م. ع "21 سنة" بإشعال النار في المنزل بعد أن قام بسكب كمية كبيرة من الكيروسين لسرعة الاشتعال. ووصلت ألسنة اللهب على محتويات المنزل بالكامل.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة ألقت القبض على المتهم الذي اعترف بأنه ارتكب الحادث بعد أن شاهد والدته بأحضان أحد الأشخاص في وضع مخل فانتقم منها وأشعل النار في المنزل – (البوابة)