سطور- خالد ابو الخير

تاريخ النشر: 28 أكتوبر 2006 - 03:53 GMT

 

الان وقد تحللنا من رمضان والعيد.. وعبرنا الى ايام اخر. وددت ان اشرككم بهذه السطور..

..

العيد اجازة ام يوم عمل؟.

خطر السؤال ببالي وقد امضيت ايامه في استقبال المهنئين بالعيد وزيارة الاقارب والاصدقاء للتهنئة.. وقد اكتشفت ان العيد من اكثر الايام.. عملا.

..

قال وقد تابع شريطا بثته قناة العربية عن شاب اخرج من قبره بعد ثلاث ساعات من دفنه، وقد تعذب.. دون دليل على صحة ما اورده الشريط: لا ادري اذا مت باي وجه اقابل ربي.. فخطاياي تكاثرت.. وذنوبي بلا حد.

قلت: احسن الظن به.. فلا اظنه يخلف ظن من ظن به خيرا.

..

ما اعتوره  العطب.. غير قابل لاياب. مجرد فكرة خطرت ببالي وانا ازور احدى المستشفيات.

..

لا شي يعادل ابتسامة طفل.

انها الاروع والانقى والاشهى.

انها سورة الفرح التي لم يعكرها صلف او نفاق او غاية قط.

..

ولت ملاعب صبانا..

ولت بهجة صباحات الاعياد..

كبرنا..

 تعثرنا..

 في خطايانا