تاريخ النشر: 15 أبريل 2009 - 05:18 GMT واحد بيسألوه: شو سر الرومانسية اللى انت فيها مع مرتك على طول؟؟ أجاب: احنا اصلاً محافظين من زمان على عادة رائعة، بنروح نتعشى فى مطعم رومانسى مرتين فى الأسبوع، انا يوم الثلاثاء وهى يوم الخميس. © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند كولومبيا تتغلب على أخطبوط الكونغو ذي الثمانية أذرع لماذا كان الرسول يصوم يوم عاشوراء؟ لماذا تنسين أحلامك، وكيف يمكنك تذكرها؟ بعد صراع صامت مع المرض.. ممثل كوميدي شهير يعلن إصابته بالسرطان كرة القدم تنحاز لخبرات كرواتيا على حساب حيوية بنما Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن