رمت نفسها منتحرة فوقعت فوق رأس سيدة قتلتها

تاريخ النشر: 28 يناير 2010 - 06:15 GMT

قذفت فتاة إسبانية بنفسها من نافذة منزلها بالطابق الثامن بنية الانتحار فوقعت على امرأة أخرى تسببت في مقتلها .

 

و نجت الفتاة التي قفزت من الموت المحقق .

 

وقالت أجهزة الطوارئ الإسبانية : إن الفتاة (19عاماً) التى كانت ترغب في الانتحار سقطت على سيدة مسنة من بين المارة وقتلتها ، ونجت الفتاة ، ولكنها أصيبت بإصابات خطيرة في الحادث الذي وقع في (ملقا) جنوبي إسبانيا .