رجال و”نسوان”..!

تاريخ النشر: 03 يناير 2007 - 04:26 GMT

 

ليش النسوان أذكى من الرجال ؟

 لأنi إذا اجتمع عشر رجال واحد بيحكي و التسعة بيسمعوا!?

 أما إذا اجتمعوا عشر نساء.. كل وحدة بتحكي و كل وحدة بتسمع و كل وحدة بتفهم!. 

..

 

طفيلي مسمي ابنه عجل.

مات عجل ولم يحزن عليه ؟

ليييش؟

 مسمي ابنه الثاني "سبير"!