اكد رئيس نادي السالمية الكويتي الشيخ خالد اليوسف بقاء مهاجم الفريق والمنتخب الكويتي بشار عبدالله في فريقه نافيا انتقاله الى الاهلي الليبي عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني من 15 الحالي الى 1 تشرين الاول المقبل.
وكان رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الساعدي القذافي، نجل الرئيس الليبي معمر القذافي، اعلن ان بشار عبدالله سيكون اول لاعب خليجي ينضم الى صفوف الاهلي الليبي في المسابقات المحلية والافريقية وذلك بعد اولمبياد سيدني حسب اتفاق مع والد اللاعب.
وقال اليوسف في تصريح الى صحيفة "الانباء" الكويتية ان بشار باق في صفوف السالمية حتى نهاية موسم 2000-2001، كما اننا لن نتخلى عن اي لاعب نظرا لحاجة الفريق الى جهود كل منهم في الفترة المقبلة التي يشارك فيها الفريق في مسابقة كأس ابطال الاندية الاسيوية حيث سيقابل الهلال السعودي في الدور الثاني، وهو مقبل ايضا على المشاركة في بطولة الاندية الخليجية في ضيافة العين الاماراتي في اذار المقبل".
من جهة اخرى، اكد والد بشار انه "لم يتفق مع الساعدي القذافي بشأن انتقال ابنه الى اللعب في ليبيا"، واضاف "لم اتحدث مع الساعدي مباشرة بهذا الشأن، وكل ما في الامر انني تلقيت اتصالا من متعهد عربي في ايطاليا ابلغني فيه رغبة رئيس الاتحاد الليبي في التعاقد مع بشار".
وتابع "لم يكلمني الساعدي ولم اتفق معه على انتقال بشار، وان نادي السالمية هو صاحب القرار في شأن انتقال ابني الى اي ناد آخر" -- (أ ف ب)
