دكتور جراح..!

تاريخ النشر: 18 يناير 2010 - 06:46 GMT

دكتور جراح مختص بالقلب تقاعد.. فيوم تكريمه حطوا صورته داخل قلب كبير.

تفاجأ طبيب زميل له بالصورة واخذ يضحك بقوة.. فسأله زميل له : شو ما لك يا دكتور.. شو القصة؟.

قال: انا دكتور بواسير لما اتقاعد وين راح يحطوا صورتي!!.

**

 

استاذ طلب من تلاميذه يرسموا حمار..

فصاح احدهم: معلش استاذ لا تتحرك!