دعوة المواطنين الفلسطينيين للخروج إلى الشوارع تعبيرا عن الغضب
تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
دعت لجنة المتابعة الفلسطينية (التابعة للسلطة الفلسطينية) المواطنين للخروج والتجمع في الساحات والطرق الرئيسية للتعبير عن غضبهم من الغارات الجوية الإسرائيلية التي أدت إلى سقوط شهيد وإصابة 47 آخرين—(البوابة)