دبي تعلن عن برنامجها الخيري لحملة شهر العطاء

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن برنامجها الخاص بحملة شهر العطاء، وسلطت الضوء خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته في مبناها الرئيسي يوم الاثنين على النشاطات التي ستتخلل الحملة ابتداء من 12 نوفمبر/تشرين الثاني وتستمر لغاية 19 ديسمبر/كانون الأول المقبل. 

وقال ثاني جمعة بالرقاد مدير إدارة العلاقات الخارجية بالغرفة ومنسق عام حملة شهر العطاء في دبي 2001 بأن غرفة تجارة وصناعة دبي رصدت ميزانية قدرها 80 مليون درهم (ما يزيد على 22 مليون دولار أمريكي) للحملة. 

ونقلت جريدة "البيان" عن الرقاد قوله إن غرفة تجارة وصناعة دبي قامت بإجراء كافة الاتصالات اللازمة من أجل التنسيق مع مراكز التسوق التجارية المشاركة ومحلات البيع بالتجزئة والمفرق في مختلف أرجاء الإمارة وذلك لإنجاح هذه التظاهرة الخيرية. 

وأكدت على أن الخبرة التي تمتلكها الغرفة ستجعلها تضفي أجواء خاصة من الفرح والمرح على فعاليات هذا الموسم، وأشارت إلى أنها قامت بتقييم شمل جميع المعنيين في سبيل إظهار الحملة التي لا يفصلنا عنها سوى أسابيع قليلة في صورة تعكس مكانة دبي الرائدة في صناعة تنظيم المعارض والأحداث الحيوية – (البوابة)