أصدر قاسم سلطان مدير عام بلدية دبي اليوم الثلاثاء قرارا إداريا ينص على تشكيل لجنة خاصة للإشراف على مشروع إنشاء مبنى جامعة زايد من حيث أعمال تصميم وتنفيذ المشروع بشكل عام.
وتم تنصيب المهندس مطر الطاير مساعد المدير العام لشؤون الطرق والمشاريع العامة رئيسا للجنة وتعين ديفيد مكلاتن مدير فرع جامعة زايد بدبي نائبا للرئيس.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إنه تم إعطاء اللجنة الحق بالاستعانة بمن تراه مناسبا من أصحاب الخبرة سواء داخل الدائرة أو خارجها لتأدية المهام الموكلة إليها.
وتختص اللجنة بالإشراف على أعمال تصميم وتنفيذ المشروع ويشمل ذلك مراجعة التصاميم الفنية واعتمادها ودراسة وتقييم العروض المقدمة من قبل الاستشاريين المؤهلين واعتماد صرف كافة الدفعات المالية المستحقة لكل من الاستشاري والمقاول.
وتقوم اللجنة بوضع برنامج لكل مرحلة من مراحل المشروع المختلفة وإحاطة مدير عام جامعة زايد بكافة التوصيات والقرارات الصادرة عنها في كل مراحل المشروع وكذلك إعداد تقرير دوري شامل كل شهر حول سير العمل بالمشروع ورفعه إلى مدير البلدية للتوجيه بما يراه مناسبا – (البوابة)