خرازي: تنظيم القاعدة هدد ايران

تاريخ النشر: 22 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن وزير الخارجية الايراني كمال خرازي ان تنظيم القاعدة قام بتهديد ايران اثر اعتقال الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين . 

وقال خرازي في تصريح علي هامش الملتقي الاسلامي التحديات والفرص بطهران واوردته وكالة الانباء الايرانية اليوم ان  

ايران كانت دوما ضحية الارهاب سيما من قبل القاعدة مشددا علي ان بلاده ستتخذ الخطوات اللازمة في اطار الحفاظ علي امنها.