حوار بين الرئيس الامريكي و”نظيره” العربي

تاريخ النشر: 03 يونيو 2006 - 02:13 GMT

 

 

 

 

اجتمع رئيس عربي مع الرئيس الامريكي.. وبعد المحادثات اياها جلسا يتحدثان. سال الرئيس العربي : كم يبلغ معدل راتب الموظف عندكم.

اجاب الرئيس الامريكي: حوالي 5000$

قال العربي :و قديش بيصرف منهم؟

قال الامريكي حوالي 2800$

قال العربي يبقى معه 2200$ ماذا يفعل بهم؟

قال الرئيس الامريكي : نحن دولة ديمقراطية لا نسأل موظفينا ماذا يفعلون بهذا الفرق..

بعد قليل سأل الرئيس الامريكي "نظيره" العربي: كم معدل راتب الموظف عندكم؟

قال الرئيس العربي : حوالي 300$

قال الامريكي: زكم يبلغ مصروف الموظف الشهري تقريبا ؟

قال العربي : حوالي 1000$

قال الرئيس االامريكي : عجيب.. منين بجيب الفرق ؟

قال الرئيس العربي : نحن دولة ديمقراطية ايضا.. منين ما بدو يجيب يجيب.!؟