حوار الموت..!

تاريخ النشر: 13 مايو 2006 - 07:23 GMT

 

 

 

الاول: ماذا كنت ستفعل اذا اخبرك الطبيب انك من المحتمل ان تموت بعد شهر؟

 

 

الثاني: كنت سأعيد ترتيب اوراقي .. اعتذر لمن اسات اليهم .. واحاول الحياة في هدوء استعدادا لمواجهاة الموت

وانت ماذا كنت ستفعل؟

 

 

الاول بعد تفكير:كنت سابحث عن طبيب اخر.