حلوة.. للحلوين!

تاريخ النشر: 04 يناير 2007 - 08:31 GMT

اثنين مساطيل واحد قال للتاني: شو رايك نقوم بمحاولة انقلابية فاشلة؟

..

وحدة عندها ولد بشع كثير كثير

ما حد بيلاعبه ولا بيقرب جنبه

بيوم راحت لعند الخضرجي

الخضرجي صار يلاعب الولد

قالت له مسرورة: الله يجبر بخاطرك!؟

اجابها وهو يقطف قرن موز ويقدمه للصبي: ولو وهاي احلى موزه له!

الولد بوز.. ورفض ياخذ الموزة.

 قالت الام: معلش.. ما بحبش الموز!؟

قال الخضرجي مستغربا: ... الله اكبر اول مرة بشوف بحياتي قرد ما بيحب الموز!!

..

 

واحد خطف وحدة عانس واخذها بالسياره فصارت تعيط وتصيح..!؟ فجأة قال لها: بتسكتي والا انزلك ..!

قالت له بسرعة: لا لا لا بسكت بسكت !؟