'حزب الله' يرفض انضمام هيفاء وهبي لقافلة اسطول الحرية

تاريخ النشر: 19 يونيو 2010 - 12:08 GMT

ذكرت تقارير صحافية أن حزب الله اللبناني رفض طلباً تقدمت به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للانضمام إلى سفينة كسر الحصار على قطاع غزة بحجة 'أن التعري والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضرب بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة'.

في الوقت نفسه، لم تنف أو تؤكد الفنانة اللبنانية هذه الأنباء، فيما نقلت شبكة 'سي ان ان' عن مصادر استغرابها من هذه التقارير وقالت إن هيفاء وهبي ليست مضطرة للتوجه إلى قطاع غزة بواسطة سفن كسر الحصار. وأوضحت المصادر أن الفنانة هيفاء تستطيع دخول القطاع عبر معبر رفح بين غزة ومصر، إذا ما أرادت ذلك، كما فعل وفد الممثلين العرب مؤخراً.

ونقلت تقارير صحافية كويتية عن كوادر رفيعة في حزب الله رفضها القاطع للطلب الذي تقدمت به الفنانة هيفاء وهبي بالانضمام إلى السفينة النسائية مريم التي من المقرر أن تنطلق خلال الأيام القادمة من لبنان حاملة للمساعدات لسكان قطاع غزة المحاصر.وفق القدس العربي.

واضافت أن سمر الحاج زوجة اللواء السابق علي الحاج تلقت طلب هيفاء وهبي، وتشاورت بخصوصه مع منظم الرحلة رئيس حركة فلسطين الحرة رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في سورية ياسر قشلق، والذي حوله الى حزب الله فقوبل بالرفض بحجة ان ظهور هيفاء سوف يحول الأنظار عن الهدف الرئيسي للرحلة.

 

: لاندري هل مبرر الحزب  مقنع ام أن من حق هيفا، كسائر الخلق،  ان تتضامن مع غزة..!