حارس الحديقة اكل حيواناتها

تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

برغم السبب الوجيه لطرده من عمله، الا ان حارس حديقة الماني تمكن من الحصول على تعويض مجز من ادارة الحديقة التي طردته بسبب اكله، على حين هجمة جوع، عددا من الحيوانات النادرة في الحديقة. 

وقد منحت ادارة الحديقة الحارس الذي طرد الشهر الماضي من عمله، رواتب ستة اشهر، وذلك ضمن تسوية لحقوقه توصل اليها عبر محامين. 

وكانت ادارة حديقة ريكلينغوسين في ولاية كولونيا الشمالية طردت هذا الحارس بعد ان ضبطته وهو منهمك في شواء خمس من دجاجات جبال التيبيت وعنزتين كاميرونيتين. 

وكان الرجل بدأ العمل في الحديقة عام 1997، وقد تحدى ادارة الحديقة التي طردته، وطالبها بدفع مرتبات ستة اشهر وفقا لعقد العمل المبرم. 

وقد وافقت الادارة على دفع هذه المرتبات، لكنها اشترطت عليه ان لا يطالب بالعودة الى وظيفته السابقة. 

ومن المعلوم ان القوانين الالمانية تجعل من الصعب جدا على اصحاب العمل طرد المستخدمين.—(البوابة)