حاربنا الذباب..

تاريخ النشر: 22 أبريل 2006 - 02:08 GMT

 

ذهب احدهم الى مدينة قذرة.. فتش في مطاعمها عن مطعم نظيف حتى عثر على مطعم كتب لافتة: لقد حاربنا الذباب. فاستبشر خيرا ودلف اليه وطلب طعاما.

ما ان احضر الجرسون الطعام حتى هجم الذباب عليه فقال الزبون: شو هذا.. الم تقولوا في اللافتة انكم حاربتم الذباب؟

اجابه الجرسون ببرود: نعم.. قلنا ذلك، لكننا لم نقل اننا انتصرنا عليه!؟.