توقيع اتفاقية لإنشاء مركز تكنولوجيا المعلومات في دمشق

تاريخ النشر: 28 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وقع محي الدين عيسى معاون وزير التعليم العالي السوري وحميد احمد خان المدير التنفيذي للجنة الكومساتس ومحمد علي مهيصار السكرتير التنفيذي للجنة الكومستيك مساء يوم أمس الأول اتفاقية لإنشاء مركز تكنولوجيا المعلومات في دمشق. 

وقالت جريدة "البعث" السورية اليوم الخميس أن إنشاء مركز تدريب حول تكنولوجيا المعلومات بدمشق له العديد من الفوائد العلمية أبرزها توفير الفرصة للمتدربين من دول منظمة المؤتمر الإسلامي لاتباع دورات تدريبية فيه – (البوابة)