تهديدات للسفارة الأمريكية في بنغلاديش

تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنها تلقت "عددا من التهديدات" ضد سفارة الولايات المتحدة في "دكا" عاصمة بنغلاديش، وبعض المصالح الأمريكية الأخرى هناك. 

ودعت وزارة الخارجية في بيان لها "المواطنين الأمريكيين في بنغلاديش لتوخي الحذر خاصة في الأماكن العامة التي يرتادها الأجانب، والتي تتضمن الفنادق والمطاعم وأماكن التسوق وأماكن العبادة." 

كما طالب بيان الخارجية المواطنين الأمريكيين بتجنب المظاهرات وكافة أشكال التجمهر. 

ونصح البيان الأمريكيين المسافرين لبنغلاديش بدوام الاتصال بالسفارة الأمريكية للحصول على المعلومات الخاصة بالسفر داخل بنغلاديش والأوضاع الأمنية هناك. 

ولم تحدد الخارجية الأمريكية طبيعة التهديدات المتوقعة ضد السفارة والمصالح الأمريكية في بنغلاديش