هز انفجار عنيف مبان حكومية في محافظة مأرب شرق اليمن في المكان الذي كانت اغتالات فيه الاستخبارات الاميركية ستة من اعضاء في شبكة القاعدة الشهر الماضي.
ونقلت "رويترز" عن مصدر امني انه لم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الانفجار الذي وقع في منطقة مفتوحة داخل مجمع حكومي بمدينة مأرب الليلة الماضية ولم تقع من جراءه اضرار تذكر.
وقتل صاروخ اطلقته طائرة بدون طيار تابعة لوكالة المخابرات المركزية الامييكية ستة رجال في سيارة عند مشارف مأرب في الثالث من الشهر الجاري. وقالت جماعات معارضة يمنية ان الهجوم انتهاك لسيادة البلاد الا ان الحكومة قالت انه يجيء في اطار تعاونها مع الولايات المتحدة في مكافحة الارهاب.
واعلنت جماعة لا يعرف عنها شيء يذكر تدعى (المتعاطفون مع القاعدة) مسؤوليتها عن عدد من الانفجارات السابقة في مبان حكومية وطالبت بالافراج عن عشرات ممن يشتبه انهم مؤيدون للتنظيم الذي يتزعمه اسامة بن لادن-(البوابة)