أعلن عاطف عبيد رئيس الوزراء المصري أنه سوف يتم تعويض أصحاب المحلات التجارية التي أزيلت لمخالفتها واعتدائها على حرم طرق الإسكندرية-مطروح.
ونقلت جريدة "الجمهورية" في عددها الصادر اليوم الخميس عن صفوت الشريف وزير الإعلام المصري قوله بأن على صحاب هذه المحال التي أزيلت أن يعيدوا البناء طبقاً للشروط القانونية ومراعاة حرم الطريق المحدد.
وقال وزير الإعلام في تصريحاته للصحافيين على هامش افتتاح الرئيس حسني مبارك لحظة توليد كهرباء سيدي كربر إن محافظتي الإسكندرية ومطروح ستتوليان صرف هذه التعويضات طبقاً للتكلفة الفعلية المساوية لما كان قائماً قبل الإزالة – (البوابة)
