ابعد وخليني..
ما فيني يكفيني
حل عن سماي وروح
ما لك شغل فيني.
هذا مقطع من اغنية للمطرب الفنان السلطان الاسطون المراثون الاماراتي محمد المازم.
بعض الناس يرون في جملة: حل عن سماي وروح كفرا!?. هذه مسألة فيها نظر، بحسب المحرر الديني لـ "ساخرون"!! و يمكن سؤال فضيلة الشيخ يوري مرئدي بشأنها!!؟ اما ما يعنيينا في الامر، فهو الابتذال الذي تعبر عنه الجملة. الدارجة بين صفوف العامة و الغوغاء.
ولهذا وذاك.. نقول للمازم، أو المتأزم اذا شئتم
: حل عن (ط..نا).. و (ط..) المشاهدين وغنيلك شي اغنية عدلة،
أو روح اقعد ببيتكم،، أو ارعالك سخلة أو بي ام.. احسنلك..!؟
أو روح مثلك بفيلم هابط ما دمت شاطر في الكلمات السوقية..!؟
يلا.. بلا فن فارط بلا بطيخ،ويجعل لاحدا حوّش..!؟
