تصوير " والله ما انا ساكت" في مستشفى المجانين

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتهى المخرج المصري حسن حافظ من تطوير المسلسل الجديد " والله ما انا ساكت" الذي صورت بعض مشاهدة في مستشفى المجانين. 

وحسب صحيفة " الجمهورية" المصرية فان المسلسل تم إنجازه من حيث التصوير، وبعدها سيدخل المسلسل مرحلة المونتاج ليصبح جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل. 

ويعالج المسلسل حالة مستمرة وموجودة في المجتمع العربي وهي محاولة الشباب للوصول إلى أهدافهم وكفاحهم في سبيل تحقيقها. 

وذلك من خلال قصة امرأة طيبة تصاب بالجنون نتيجة هزه نفسية على أثرها دخلت إلى مستشفى المجانين. 

المسلسل من بطولة محمد رياض وندى بسيوني وميمي جمال وغيرهم من الممثلين المصريين_(البوابة)