أفاد شهود عيان اليوم السبت أن أعمال الشغب قد تجددت على خلفية الشجار العائلي في مدينة غزة على اثر انعقاد محكمة امن الدولة الفلسطينية اليوم السبت للنظر في مقتل سبعة فلسطينيين أمس في شجار عائلي في جنوب قطاع غزة.
وذكر شهود عيان "ان مجموعة من المسلحين من عائلة ابو حسنين من سكان مدينة غزة خرجوا غاضبين الى ميدان فلسطين وسط مدينة غزة على اثر بدء محاكمة أفراد من عائلتهم اليوم في محكمة امن الدولة بخان يونس على اثر مقتل سبعة فلسطينيين أمس وجرح اربعين آخرين أمس في بلدة بني سهيلة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة حيث أغلقوا الطرق واحرقوا إطارات السيارات واطلقوا النار في الهواء".
واضاف شهود عيان "انه أصيب على الأقل اثنان خلال أعمال الشغب بمدينة غزة والتي انتهت بعد عدة ساعات بعد تدخل الشرطة الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية".
ومن جهة ثانية خرجت تظاهرات احتجاجية بمدينة خان يونس وبلدة بني سهيلة من أهالي الضحايا الذين قتلوا امس تطالب السلطة الفلسطينية باعدام المسؤولين عن أحداث امس من عائلة ابو حسنين".
وافادت مصادر قضائية فلسطينية اليوم السبت ان الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أمر بتشكيل محكمة أمن الدولة الفلسطينية للذين تسببوا بالأحداث الدامية التي أسفرت عن مقتل سبعة فلسطينيين امس جنوب قطاع غزة—(أ.ف.ب)
