ذكرت صحيفة المانية اليوم السبت ان ثلاثين ضابطا من الجيش العراقي بدأوا امس الاول الخميس دورة تدريبية لمدة عامين في الاكاديمية العسكرية في مينسك ببيلاروسيا.
وقالت صحيفة "دي ويلت" ان هؤلاء الضباط الذين ينتمون الى الدفاع الجوي سيتدربون خصوصا على الصواريخ المضادة للطائرات من نوع اس-300.
واضافت الصحيفة ان السفارة العراقية في مينسك اكدت وصول هؤلاء العسكريين "في حين ان وزارة الدفاع البيلاروسية التي ترغب في ابقاء الامر سريا، نفت العملية".—(البوابة)