بث موقع "البنان" الاسلامي على الانترنت امس بيانا نسبه الى "المكتب السياسي" لتنظيم "القاعدة" يحض المسلمين على ضرب "مصالح التحالف الصليبي- اليهودي". وجاء في البيان:
"نحرض كل شعوب امتنا ونحضها على حمل السلاح وتخزين الذخائر وبدء العمل الجهادي ضد التحالف الصليبي - اليهودي وكافة مصالحه في كل الدول الاسلامية". واضاف: "لا نشك في هزيمة الامبراطورية الاميركية". وقال: "ما حدث في افغانستان هو معركة من جملة الحرب التي عادت كفتها لتتزن مرة اخرى لصالح جند الله (...)". واكد ان "الامبراطورية الصليبية اليهودية تسعى الى حتفها بظلفها في منطقة الخليج المباركة". ورأى ان "القاعدة وامتها الاسلامية لم يمارسا الجهاد بالقدر الكافي ضد مثلث النكد العالمي والمسمى التحالف اليهودي - الصليبي والمتمثل في الولايات المنحلة الاميركية وبريطانيا واليهود"، وان "حكام الامة الاسلامية بلا استثناء لم يكن لهم اي فائدة لدينهم وامتهم كما لم يعد لهم فائدة ايضا للجهة التي سلطتهم على شعوبهم". واتهم "ما يسمى المثقفين العرب والذين يدعون الحكمة والعقل" بانهم "يشتركون مع الموظفين الحقيقيين للسي آي إي (وكالة الاستخبارات المركزية) في تمثيل الطابور الخامس الذي يعمل لخدمة الاعداء من داخل بلادنا وعلى كل المستويات لتبرير الغزو المقبل للمنطقة وارهاب شعوبها". وهذا البيان هو الخامس من سلسلة منسوبة الى المكتب السياسي لـ"القاعدة" في اطار "اعداد المسلمين للجهاد.