اخلى الموظفون في البنك التجاري الكويت المبنى بعد انذار بوجود قنبلة في احد الاقسام واستدعت ادارته قوات الامن التي لم تعثر على شيء
وقال جمال المطوع المدير العام في البنك التجاري الكويتي القول ان بلاغا كاذبا عن وجود قنبلة داخل المبنى الرئيسي للبنك في العاصمة أدى الى ايقاف العمل في المبنى لعدة ساعات لحين انتهاء عمليات التفتيش.
وقال المطوع للصحافيين ان القوات الخاصة للمتفجرات التابعة لوزارة الداخلية قامت بعمليات تفتيش دقيقة ولم تعثر على شيئ ونظر المطوع الى الانذار من الناحية الايجابية وقال " كان بمثابة تجربة عملية تأتي في ظل الاستعدادات التي تقوم بها البنوك والمرتبطة بالتوتر الامني والعسكري اللذين تشهدهما المنطقة". وحول طبيعة الحادث وتطوراته قال المطوع ان عاملة البدالة الرئيسية في البنك تلقت صباح اليوم اتصالا هاتفيا من مجهول يخبرها بان قنبلة في البنك ستنفجر خلال ساعة وقد تم ابلاغ الجهات الامنية التي تحركت سريعا من أجل التحقق من البلاغ.
ويتكون المبنى من 8 طبقات وفيه 200 موظف واغلقت قوات الامن كل الطرق المؤدية الى المنطقة في قلب العاصمة—(البوابة)