بعد الاذان

تاريخ النشر: 13 يناير 2010 - 09:30 GMT

غبي اول مرة يؤذن..

بعد ما خلص الاذان..

 قال

: مع تحيات او حمزة.

 

 **

 

انتجت بوليوود فيلما هنديا عن الرئيس العراقي صدام حسين، طلع في نهاية الفيلم بوش اخو صدام.