بشام

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2006 - 08:12 GMT

 

 

واحد راكب بالباص جنب واحد تاني ورايحين ع الشام فقال الاول للتاني: ممكن نتعرف

اجابه: بشام.....

فسكت قليلاً ثم أعاد له نفس السؤال

: يا أخ ممكن نتعرف

:فقال له بعصبية: قلتلك بشام

فتضايق الرجل من جاره مستغربا ليش مابدو يقله اسمه الا بالشام

فلما وصلوا الشام قال له

هاق هلق بدك تقلي اسمك ..!؟

فقال له وهو معصب: يا شلام عليك.. بدي العن ابوك.. ولك اسمي بشام

 .. بشام.. بشام.. فهمت ولك!؟