قرر المستشار هشام بدوي المحامي العام لنيابة أمن الدولة العليا في مصر أن يكون يوم الأربعاء القادم أولى الجلسات لمحاكمة الـ52 متهما في قضية 'تنظيم الشواذ'.. أمام محكمة جنح أمن الدولة 'طوارئ' بقصر النيل.
وقالت صحيفة "الأخبار" بان النيابة وجهت لتنظيم الذي يتزعمه مهندس الكمبيوتر شريف حسن فرحات ويضم عددا من الأطباء وأستاذة الجامعات وخليطا من المدرسين والمحامين وموظفين وطلاب وغيرهم، تهمة استغلال الدين الإسلامي في الترويج والتحبيذ لأفكار متطرفة بتأويل الآيات القرآنية تأويلا فاسدا.
كما قام زعيم التنظيم بإقامة مصلى له ولأتباعه حيث كانوا يمارسون شذوذهم الجنسي معتبرينها جزء من طقوسهم الدينية المنافية للأخلاق وبريئة منها الاديان السماوية.. وروج هو وأتباعه لهذه الأفكار لدى باقي المتهمين والغير وذلك بقصد تحقير الأديان السماوية والازدراء بها واثارة الفتنة.
اعترف زعيم التنظيم أمام جهات التحقيق بانه قد اعتاد ممارسة الفجور مع الرجال دون تمييز وذلك منذ ان كان طالبا بالمرحلة الاعدادية، وقد درج على تصوير هذه الممارسات فوتوغرافيا والاحتفاظ بهذه الصور.. وأضاف انه وعقب مشاهدته رؤية محامية يدور موضوعها حول غلام كردي سيظهر مستقبلا لينتقم من أصحاب الديانات السماوية الثلاث.. أرد إنشاء ما يسمي بوكالة الله رب الجنود توطئة لإعداد العدة لمقاومة ذلك الغلام الكردي حين ظهوره – (البوابة)