بحريني يحيا بعد موت يومين

تاريخ النشر: 25 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عاد مواطن بحريني في الأربعينيات من عمره إلى الحياة مرة ثانية بعد أن رقد يومين في غرفة الإنعاش بقلب لا يحرك ساكنا حيث أجمع الأطباء المشرفون على حالته بأنه لا أمل بأن يعيش وأبلغوا أهله بذلك. 

وقالت صحيفة "الأيام" البحرينية إن المريض رضا البحار أصيب بنوبة مفاجئه بعد أن كان جالسا في منزله وشعر بألم في صدره رافقه حالة من التعرق الكثيف وصعوبة في التنفس نقل على إثرها إلى المستشفى وهو في حالة إغماء حيث أمضى يومين فاقد الوعي مع توقف قلبه عن النبض والحركة. 

كما اضطر الأطباء إلى رفع الأجهزة عنه وأبلغوا أهله بأن لا أمل في حياته إلا أنه في تلك الأثناء عادت له الحياة بشكل مفاجئ وبدأ قلبه يدق وينبض – (البوابة)