باكستان تعتقل اثنين يشتبه بانتمائهما الى القاعدة

تاريخ النشر: 09 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صرح مسؤولون في وزارة الداخلية الباكستانية ان قوات الامن الباكستانية اوقفت الخميس اثنين من الاجانب يشتبه بانتمائهما الى تنظيم القاعدة وذلك في عملية شنتها في مدينة كراتشي. 

 

وقال المسؤول عن الشؤون الداخلية في ولاية السند جنوب البلاد حيث تقع كراتشي كبرى مدن البلاد ان الشرطة تدقق في جنسية الموقوفين. 

 

وكان مسؤول في وزارة الداخلية طلب عدم كشف هويته صرح ان الرجلين اطلقا قنابل يدوية في العملية التي جرت في احد احياء كراتشي بدون ان تسفر عن سقوط ضحايا. 

 

وقالت الشرطة ان رجلا ثالثا جرح في العملية التي شنتها الشرطة لكنه تمكن من الفرار.