باربي الزغبي..!

تاريخ النشر: 31 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

 

شركة أمريكية تفتقت عبقريتها عن صنع دمية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي.  

وذلك ضمن مجموعة من ألعاب الدمى المصنفة حسب القارة والعرق. أما نوال، التي شفي خديها مؤخرا بعد موجة من الالتهابات جراء عملية التجميل التي اجرتها لتصغيرهما. فتقول مصادر مقربة منها  

إنها لا تعلم أي شئ عن موضوع تصنيع دمية لها  

وأن ذلك قد يؤدي إلى إجراء قانوني ضد الشركة المصنعة  

تطالب فيه الزغبي بتعويض مالي كبير جراء التعدي على حقوقها  

يذكر أن دمية "نوال الزغبي" هي الدمية التي تجسد المنطقة العربية  

ضمن مجموعة الدمى التي صنعت خصيصا لتعبر عن أشكال وألوان الفتيات في العالم.  

يلا اشتروا باربي الزغي.. يا اولاد!؟