باراك يعترف بالمكانة المقدسة للقدس بالنسبة للفلسطينيين

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سلم رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك اليوم الأربعاء وللمرة الأولى بأن القدس هي مكان مقدس بالنسبة للفلسطينيين وذلك في كلمته أمام قمة الألفية التي نشرت مسبقا. 

أفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية ان رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات التقيا اليوم الأربعاء "صدفة" في أروقة الأمم المتحدة في مناسبة قمة الألفية في نيويورك. 

واوضحت الإذاعة ان باراك وعرفات تعهدا خلال لقائهما الذي "استغرق دقائق عدة السعي من اجل إيجاد حلول للمشاكل التي تشهدها عملية السلام". 

واضافت ان الوقت لم يسمح لهما بالدخول في تفاصيل وخصوصا حول مسألة السيادة على مدينة القدس القديمة.—(ا.ف.ب)