طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك مساء اليوم السبت "تدخل (الرئيس الفلسطيني ياسر) عرفات الشخصي فورا" لاعادة الهدوء إلى الأراضي الفلسطينية، حسبما أعلن المتحدث باسمه ديفيد بيكر.
وأوضح بيكر أن باراك تحادث هاتفيا مع عرفات و"شدد على ضرورة تدخله الشخصي والفوري لوضع حد لإعمال العنف".
ونقل بيكر عن باراك قوله أن "إسرائيل لن تسمح بان يصبح العنف أداة تفاوض"—(ا.ف.ب)
