باراك يطلب من الرئيس المصري التدخل لدى عرفات

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صرح السفير الإسرائيلي في القاهرة زفي مازيل بان رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك بعث اليوم الأحد برسالة إلى الرئيس المصري حسني مبارك يطلب منه فيها التدخل لدى الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات من اجل "إعادة الهدوء كليا" إلى اسرائيل والأراضي الفلسطينية. 

واضاف السفير أمام الصحافيين ان باراك طلب في رسالته من مبارك "التدخل لدى عرفات للمساعدة في إعادة الهدوء كليا إلى اسرائيل والأراضي (الفلسطينية) في أسرع وقت ممكن"—(ا.ف.ب)