باراك: لا نملك معلومات حول خطف الضابط

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي اليوم الأحد انه لا يملك معلومات عن خطف ضابط إسرائيلي على يد حزب الله اللبناني لكن التحقيقات متواصلة في هذا الصدد. 

وأكدت رئاسة الحكومة في بيان أن "رئيس الوزراء ووزير الدفاع ايهود باراك قال خلال جلسة لمجلس الوزراء أن إسرائيل لا تملك أي معلومات في هذه المرحلة بخصوص ضابط إسرائيلي سقط بين أيدي حزب الله لكن التحقيقات مستمرة" في هذا الخصوص—(أ.ف.ب)