اعلن المسؤول الايراني المكلف الملف النووي حسن روحاني ان ايران ستقدم للوكالة الدولية للطاقة الذرية كل المعلومات التي تحتاجها بحلول شباط/فبراير وستوقع البروتوكول الاضافي قريبا لكنها تصر على رفضها وقف تخصيب اليورانيوم بشكل نهائي.
واعلن روحاني خلال مؤتمر صحافي ان "الحكومة يجب ان تعطي تفويضها لمندوبها (في الوكالة الدولية للطاقة الذرية) لكي يوقع. ذلك لن يستغرق وقتا طويلا جدا".
واضاف ان "مدير عام (الوكالة محمد البرادعي) سيقدم تقريره الجديد في شباط/فبراير (...) سنضع في تصرف الوكالة كل الامكانات لكي تتمكن من التحقق من المعلومات التي قدمناها لها". وتابع ان "تعليق تخصيب اليورانيوم مؤقت وطوعي لايجاد الثقة. من غير الوارد وقف انشطة التخصيب (نهائيا)".