ايران: اوقفنا 500 شخص من القاعدة وسلمناهم الى بلدانهم

تاريخ النشر: 16 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعترف وزير الخارجية الايراني كمال خرازي ان بلاده "اوقفت ربما اكثر من 500 عنصر من القاعدة" على اراضيها منذ ايلول /سبتمبر 2001 وابعدتهم الى بلدانهم. 

وقال الوزير الايراني في مؤتمر صحفي ان "سياسة ايران الراهنة تجاه اناس يشتبه بعلاقتهم مع القاعدة تقضي بتوقيفهم وطردهم الى بلدانهم".وقال ان المعلومات التي تحدثت عن رصد نجل اسامة بن لادن في ايران "لا اساس لها".—(البوابة)—(مصادر متعددة)