انقلاب سفينة يابانية وفقدان عدد من طاقمها

تاريخ النشر: 21 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن حرس السواحل في اليابان ان سفينة شحن مسجلة في بنما انقلبت قبالة ساحل جنوب اليابان في وقت مبكر اليوم الجمعة وان اربعة من ملاحيها الستة عشر مفقودون. 

وانقذت ناقلة مارة 12 من افراد الطاقم الذين يغلب عليه الفلبينيون فى السفينة بندورا التي تبلغ حمولتها 4252 طنا وكانت متجهة الى اليابان حاملة شحنة من الاخشاب حينما انقلبت في المحيط الهادي على بعد نحو 140 كيلومترا قبالة ساحل كيتا دايتوجيما وهى من ابعد الجزر الجنوبية لليابان. 

وقال مسؤول في حرس السواحل ان سفن الحرس تبحث عن افراد الطاقم الباقين وهم كوريان وفلبينيان مستعينة بطائرة للقوات الجوية اليابانية.—(البوابة)—(مصادر متعددة)